جمال المرأة فى مختلف دول العالم

كل نساء العالم جميلات، ولكن فى كل بلد نجد وجهة نظره الخاصة حول جمالهن، فلكل دولة معايير مختلفة للجمال المثالى للمرأة.
 

1- فرنسا : طبيعية

فى فرنسا ، يعتبر الجمال الطبيعى هو المعيار المثالى للمرأة، فالمكياج يكون خفيف إلى حد كبير، وحتى الشعر لم يتم تصفيفه ، وعلى الرغم من ذلك تكون المرأة الفرنسية فى غاية الجمال والأناقة.
 

2- استراليا : جسم رياضى

استراليا_1 
فى استراليا ، يستجيب التصور العام لمعايير الجمال لجسم رياضى، لجعل البكينى لائقا بها، كما يعتبر “التان” أحد معايير الجمال.
 
3- بولندا: ممشوقة القوام مع وجه جميل
 
فى بولندا ، ليس من الضرورى أن يكون لدى المرأة قامة طويلة ، والأهم من ذلك هو أن يكون لديها  جسم مناسب، وملامح الوجه متماثل والشعر الطويل ، أملس أو متموج.
 

4- السويد: الشقراء وأناقة الملابس

السويدالسويد
تشتهر السويد بمظهر المرأة الشقراء بأعينها الزرقاء وعظام الخدود البارزة ، ولكن بالإضافة إلى المظهر ، فإن الأسلوب مهم للغاية ، خاصة الملابس التى يجب أن تكون متناسقة وباهظة الثمن ولكن لا تكون الألوان زاهية، مع مكياج مناسب، أى أن التطور مع البساطة هى المبادئ الأساسية فى السويد.
 

5- كوريا الجنوبية: العيون الكبيرة المستديرة والبشرة الفاتحة

كوريا الجنوبيةكوريا الجنوبية
العيون المستديرة الكبيرة والبشرة الفاتحة ، هذه هى المعايير الرئيسية التى يجب مراعاتها فى الجمال المثالى لكوريا الجنوبية. لتحقيق ذلك ، فإن العديد من النساء على استعداد للذهاب إلى غرفة العمليات ، حتى في مرحلة الطفولة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي السوق الآسيوى على العديد من المنتجات التى يمكن أن تغير شكل الوجه بصريًا ، وسمك الشفاه وشكل العينين.
 

6. إيران: الأنف بالشكل المناسب

ايران_1ايران_1
على الرغم من القوانين الصارمة فى أسلوب ملابسهن ، فإن النساء الإيرانيات لديهن معايير جمالهن الخاصة،  بالنسبة لهن ، فإن الميزات الموضحة على الوجه مهمة، لذلك ، يعتنون بشكل الحواجب وجمال العيون، ولكن الأنف تعتبر رمز الجمال.
 

7. الولايات المتحدة الأمريكية: التنوع

الولايات المتحدةالولايات المتحدة
ليس من السهل اختيار امرأة فى الولايات المتحدة تلبى جميع الأذواق من الرجال الذين يعيشون هناك ، بالنظر إلى أنها دولة ذات ثقافة متنوعة على نطاق واسع، لذلك ، يمكن أن يكون جمال المرأة المثالى فتاة ، ذات قوام ممشوق ،  بشعر طويل أو قصير ، ببشرة فاتحة او داكنة ، كما يتم تشجيع الماكياج الملتهب إذا تم تطبيقه بشكل صحيح.
 

8- البرازيل : لوك الموديل

البرازيلالبرازيل
فى البرازيل ، معيار الجمال هو النساء ذات الأجسام الجميلة، والعيون الجذابة ، فتجميل الأظافر يتم بشكل يومى تقريبا، ولذلك فإن معظم البرازيليات يشبهن صور الموديل على مجلات الأزياء.
 

9- باكستان : سنو وايت حقيقة

باكستان_2باكستان
فى باكستان هناك العديد من النساء الجميلات، يستجيب معيار الجمال للبشرة الفاتحة والشعر الأسود الطويل والعينين الصافية، وكأنها سنووايت
 

10- تايلاند: امرأة صغيرة ولون بشرة فاتح للغاية

تايلاند_3تايلاند
فى تايلاند ، لون البشرة لابد أن تكون فاتحة للغاية ولذلك فإن العديد من النساء فى تايلاند لديهن كريمات تبيض أو يقومن بعمليات تجميل ، ولكن أيضا ان تكون المرأة حجمها صغير ، من أهم معايير الجمال هناك.
 

11- الدنمارك: “عيون مظللة”

الدنمارك_2الدنمارك
فى الدنمارك ، كما هو الحال فى السويد ، يتم تسليط الضوء على جمالها المثالى من خلال الشعر الأشقر، ولكن أيضا يختارون عيون مظللة ، رغم أنهم يفضلون البساطة عمومًا.
 

12- ماليزيا: البشرة الصافية

ماليزيا_4ماليزيا
في ماليزيا ، يتم تقدير البشرة الصافية، لتكون أكثر وضوحا ، وأكثر من ذلك ، إذا كان الوجه يكتسب لهجة من اللؤلؤ الأبيض. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون المرأة ذات قوام ممشوق ورقيقة.
 

13- صربيا

صربيا_3صربيا
فى صربيا ، توجد قواعد واضحة للغاية فيما يتعلق بالجاذبية الجنسية: الشفاه السميكة ، الأنف الصغيرة ، والعيون الكبيرة والواضحة ، وأن يكون الوجه رفيع  للغاية مع عظام الخد العالية.
 

14. روسيا: ملامح الوجه الجميلة

روسيا_2روسيا
يتم تسليط الضوء على الجمال الخارجى للنساء الروسيات من خلال الشعر الأشقر أو البنى ، والعين الفاتحة (الرمادى ، الأخضر الفاتح ، الأزرق) ، البشرة الفاتحة ، ملامح الوجه الدقيقة ، ذات وجه بيضاوى أو مستدير قليلاً.
 

15. إسبانيا: الجاذبية


اسبانيااسبانيا
يعكس الجمال الإسبانى للمرأة الإحساس والإخلاص فى كل شئ: فى الملابس وفى التعبير عن المشاعر، الجسم المنحوت والشعر الأسود ، والعيون الداكنة ،والبشرة الداكنة ، وبالطبع الرقص، حتى أكثر الأثرياء قادرن على التحرك بأمان والرقص.
 

16. بريطانيا: الجمال الارستقراطى

بريطانيا_3
الجمال الإنجليزي أرستقراطي وسري. حد أدنى من الماكياج والملابس المريحة والأحذية ذات النعال الرفيعة والنحافة والوجه الشاحب مع النمش، المرأة البريطانية ليست خائفة من الشيخوخة ، وتعتبر التجاعيد حول العينين علامة على الجمال والنضج.
 

17. ألمانيا: المحافظ المثالى

المانيا_1المانيا
المرأة الألمانية رياضية وتعمل بجد فى جميع الجوانب، العيون الزرقاء والشعر الأشقر وشكل نحيف. ماكياج لافتة للنظر ولكن لا يكون بشكل مبالغ فيه.
 

18- الهند: الانسجام بين الجسد والروح

الهندالهند
فى الهند ، هناك انسجام كبير بين الجسد والروح. ويفضل أن يكون ذلك من خلال اليوجا ومستحضرات التجميل الطبيعية والأكل الصحى، ويضعون الأولوية فى الجمال بشكل مثالى فى مظهر صحى.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق